كنوز ميديا – وجه رئيس الوزراء حيدر العبادي، الخميس، باعادة راتب لذوي شهيد تم قطعه مؤخرا، فيما اشار مكتب رئيس الوزراء الاعلامي ان هناك اوامر مشددة بتسهيل كافة الاجراءات المتعلقة بعوائل الشهداء والجرحى.

وقال مكتب العبادي في بيان حصلت وكالة [كنوز ميديا] على نسخة منه، انه “تابع قضية الطفل ابن الشهيد الذي ظهر في احدى الفضائيات واشتكى من قطع راتب والده الشهيد بعد ان كان يستلمه منذ استشهاده في عام 2015″، مبينا انه “بعد المتابعة من المكتب وتوجيه رئيس مجلس الوزراء تمت اعادة الراتب واكمال معاملته فورا واستلم راتبه منذ يوم امس”.

واكد المكتب “على توجيهات العبادي بالمتابعة المستمرة لعوائل الشهداء وحقوقهم بعد ان قدموا ارواحهم في سبيل الوطن وتحرير الاراضي، ولولا دماؤهم لما تحقق النصر الكبير على عصابات داعش الارهابية”، مشيرا الى ان “هناك اوامر مشددة من رئيس مجلس الوزراء بتسهيل كافة الاجراءات المتعلقة بعوائل الشهداء والجرحى لتوفير الحياة الكريمة لهم”.

يذكر ان طفلا ظهر في مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، اشتكى من قطع راتب والده الشهيد الذي كان يتسلمه منذ عام 2015، فيما ناشد رئيس الوزراء حيدر العبادي بالتدخل وايجاد حل لذلك.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here