كنوزميديا 
رفض نادي ريال مدريد هدية نادي سيلتا فيغو الذي تعادل مع برشلونة بنتيجة 2 – 2 وانجر الى التعادل السلبي مع اتلتيك بلباو على ملعب السان ماميس ليضيع فرصة كبيرة لتقليص الفارق مع المتصدر برشلونة والذي بقي 8 نقاط 36 للبرشا و28 للريال .

الشوط الاول من اللقاء كان سلبي الاداء والنتيجة محاولات خجولة للريال يقابلها هجمات مرتدة لبلباو دون جدوى لينتهي هذا الشوط بنتيجة 0 – 0 .

بين الشوطين اصر زيدان على كسب النقاط الثلاث فدخل الريال مهاجما منذ الدقائق الاولى لكن حارس بلباو كيبا المرشح للانتقال الى الريال في الشتاء المقبل وقف حاجزا امام راسية رونالدو الخطرة وتسديدات كروس . حاول الريال فك النحس مع الشباك لكن البطاقة الحمراء التي نالها القائد راموس د 86 وهي رقم قياسي كاكثر لاعب يحصل على البطاقات الحمراء ( 19 ) اجبرت الميرنغي على التراجع للخلف للمحافظة على النقطة وعدم خسارة اللقاء فحاول بلباو الاستفادة دون ان ينجح لينتهي اللقاء بالتعادل 0 – 0 .

بهذا التعادل رفع الريال رصيده الى 28 نقطة في المركز الرابع متعادلا مع اشبيلية بينما اصبح رصيد بلباو 14 نقطة في المركز 15 وهذا المركز لا يليق بفريق يصارع الكبار وهو لم يهبط الى الدرجة الثانية رفقة عملاقي الليغا .ss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here