كنوز ميديا/بغداد..

 صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، الأربعاء، عن عقد رئيس الوزراء حيدر العبادي اجتماعا “غير معلن” مساء امس مع هيئة النزاهة وديوان الرقابة المالية، مبينة أن العبادي طلب التدقيق بملف نجل زعيم سياسي بارز، ونجل رجل أعمال تحوم شبهات فساد حولهما.

ونقلت الصحيفة في تقرير لها  ، عن مصادر قريبة من رئاسة الوزراء قولها، إن “العبادي عقد مساء أمس، اجتماعا لم يعلن عنه، مع أعضاء هيئة النزاهة وديوان الرقابة المالية وعدد من المفتشين العموميين، وطلب منهم «عدم التساهل مع ملفات كبار الفاسدين”.

وأضافت المصادر، أن “رئيس الوزراء، خاطب المجتمعين قائلا: “الجميع يعرف الفاسدين، وعلينا أن نكف عن ترك محاسبة كبار الفاسدين والاكتفاء بصغارهم فقط”، مبينة أن “العبادي طلب من هيئة النزاهة التدقيق بملف نجل زعيم سياسي بارز، ونجل رجل أعمال تحوم شبهات فساد حولهما”.

واشارت المصادر إلى أن “العبادي طالب بتزويد رئاسة الوزراء بملفات الفساد المتعلقة برجال الأعمال والوزراء وأصحاب الدرجات الخاصة”، مؤكدة أن “العبادي قدّم دعمه الكامل لهيئة النزاهة ووعد بتقديم ملفات تتعلق بعقارات الدولة التي تم التلاعب بها لصالح بعض الشخصيات والأحزاب في وقت سابق”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here