كنوز ميديا – متابعة 
إليك عزيزي “الرجل” الأضرار الناتجة عند ارتداء الحذاء بدون جورب، وهي كالتالي:
 
الرائحة الكريهة للأحذية الرياضية
بمجرد أن ترتدي الأحذية الرياضية بدون جورب ربما تلاحظ إنتشار رائحة كريهة في الهواء تجعلك تشعر بعدم الراحة حتي مع القيام برش الحذاء قبل إرتدائه.
تغير اللون
عادة ما يتم إلقاء اللوم علي العرق الذي ينتج عنه تراكم الأوساخ في القدم.
تكوين العفن
قد لا تدرك جيداً ما هي البقع الخضراء التي توجد في أعقاب الأحذية الرياضية ولكن أعتقد بأنه العفن، بسبب تكون العرق والرطوبة وعدم التهوية الجيدة للقدم تصبح الأحذية أكثر عرضة لظهور العفن.
تكوين البثور
بالطبع إرتداء الأحذية الرياضية أمر مريح ولكن الأحذية الرياضية تحتاج إلي توخي الحذر عند إرتدائها وإرتداء الجوارب أيضاً  وفي حالة إرتداء الأحذية وقدميك عارية سوف تتكون البثور علي الجزء الخلفي من الكعب.
تشقق الجلد
عندما تقوم بإرتداء الأحذية الرياضية بدون جورب تصبح بشرتك جافة وأكثر عرضة للتصدع، لان الجلد يقوم بالفرك بإستمرار مع الأحذية الخاصة بك وبالتالي تحقق خسائر كبيرة لبشرة القدم، وهذا هو السبب وراء عدم إرتداء الأحذية بدون جورب.
تخفيف الألم
لا أحد يجب المشي حافي القدمين وعند إرتداء الجورب يمكن أن يخفف طن من المشاكل الناتجة، فأنت سوف تشعر بالمزيد من الألم عندما تقوم بالمشي حافي القدمين بسبب وجود الكثير من المخاطر الموجودة علي الأرضية وتصبح القدم معرضة لها.
تسخين الجسم كله
هذا صحيح يتم تسخين الجسم كله بمجرد إرتداء الحذاء بدون جورب وذلك لأن القدمين واليدين والأذنين هي المنافذ الرئيسية للحرارة في الجسم، فعندما تنخفض درجة حرارة القدم أو يديك فإن بقية مناطق الجسم تعاني من إنخفاض الحرارة وبالمثل إذا عانيت من إرتفاع درجة حرارة القدم بسبب إرتداء الحذاء بدون جورب ترتفع درجة حرارة القدم.
العنصر الجمالي
يمكن أن تكشف عن شخصية الشخص الذي أمامك ومدي شجاعته إعتمادًا علي كيفية إرتداء الجوراب وطولها ولونها، لذلك، تحتاج إلي إتخاذ القرار بشأن كيفية إختيار الجورب المناسب لك.

1 تعليقك

  1. الساعدي بن عمي الله يحفظك
    لم نرئ تطور علئ موقعكم الموقر ياحبذا لو تقومون بتطوير بعض الشي وتخصصون صحفة خاصة بالمسؤلين الفاسدين
    وبعض الاشياء لتطوير وارشاد الشباب بطر مبسطة الابتعاد عن العنف والمخدرات ونبذ المسؤل الفاسد والمواطن الغير سوي محاربة الرشوة والواسطة يعني اشياء تثقيفية حتئ تستفاد الشباب والله افضل من اليوتيوب هذة الاشياء جميعها موجودة ومتوفرة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here