كنوز ميديا – رجح وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، الاثنين، افتتاح ملعب النجف الدولي في شهر آذار من العام المقبل، فيما وجه دعوة للمنتخب السعودي لكرة القدم لمقابلة المنتخب العراقي في حفل افتتاح الملعب.

وقال عبطان في بيان حصلت وكالة [كنوز ميديا] على نسخة منه، إن “العمل في ملعب النجف الدولي اقترب من النهاية ومن المرجح افتتاحه خلال شهر اذار من العام المقبل ليضاف إلى المشاريع الاستراتيجية التي أنجزتها الوزارة ومنها ملاعب البصرة وكربلاء وميسان فضلا عن المشاريع التي يتواصل فيها العمل ومن أبرزها ملاعب الرصافة والزوراء والكوت والكفل والعزيزية وغيرها من المشاريع التي يتواصل العمل فيها”.

ووجه عبطان، “الدعوة إلى المنتخب السعودي لكرة القدم لمقابلة المنتخب العراقي، في حفل افتتاح ملعب النجف الدولي 30 الف متفرج، فضلا عن دعوة رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم ورئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ لحضور حفل الافتتاح”.

وتابع، أن “زيارتي إلى السعودية في النصف الثاني من الشهر المقبل بعد الدعوة التي تلقيتها من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي ال الشيخ إلى جانب وفد رفيع من وزارة الشباب والرياضة وعدد من الشخصيات الرياضية، ستشهد توقيع اتفاقيات تعاون مع الجانب السعودي”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here