تعمل شركة أبل على تطوير الجيل الثاني من هاتفها الذكي صغير الحجم “آي فون إس إي”، على أن يصل إلى المتاجر في وقت ما من النصف الأول من عام ٢٠١٨، وذلك وفقاً لتقرير جديد صادر عن صحيفة تيك رادار، وكانت الشركة قد كشفت النقاب عن النسخة الأصلية من الهاتف في شهر مارس (آذار) ٢٠١٦، لذلك قد يكون من المنطقي أن يظهر الجيل الثاني من الجهاز في نفس الوقت من العام المقبل.

ويشير التقرير إلى أن الهاتف سيتوفر بإصدارين من ناحية مساحة التخزين الداخلية هما ٣٢ و١٢٨ غيغابايت، مع أسعار تبدأ من ٤٥٠ دولاراَ أمريكياً. ويعد “إس إي” بمثابة أرخص هاتف آي فون يمكن شراؤه من شركة أبل حالياً.

وتشير الشائعات إلى حصول “آي فون إس إي ٢” على معالج “إيه ١٠” وذاكرة عشوائية سعتها ٢ غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية ٣٢/١٢٨ غيغابايت.

 

ويدعي التقرير بأن عملية تجميع الهاتف سوف تكون حصرية لشركة وسترون التايوانية، وهي الشركة التي تقوم حالياً ببعض عمليات تصنيع هاتف “آي فون إس إي” ضمن مصانعها في مدينة بنغالور الهندية لصالح شركة أبل، ومن المقرر أن تبدأ عملية الإنتاج التجريبية في أواخر عام ٢٠١٧، على أن تبدأ مرحلة الإنتاج الضخم في الربع الأول من العام المقب.

 ml

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here