كنوز ميديا – استهجن رئيس كتلة المواطن النيابية النائب حامد الخضري، الجمعة، قرار الكونغرس الاخير والذي اعتبر احد فصائل الحشد الشعبي “منظمة ارهابية”، مطالبا الادارة الامريكية بايقاف كل “المحاولات” الامريكية “الاستفزازية” التي تستهدف الحشد الشعبي.

وقال الخضري في بيان حصلت وكالة [كنوز ميديا] على نسخة منه، نرى في الاونة الاخيرة محاولات امريكية استفزازية تستهدف الحشد الشعبي، بدأت بالاساءة الى رموزه واليوم تأتي لتعد احد فصائله (النجباء) منظمة ارهابية وهو امر مرفوض جملة وتفصيلا”.

واضاف الخضري، ان “تلك المحاولات ماهي الا جس نبض الموقف العراقي، لكي تستهدف الحشد الشعبي بصورة كاملة ونهائية، متناسية مواقفه البطولية التي انقذت العراق والعالم من اعتى عصابات كانت تهدد جميع البلدان بما فيها امريكا”.

ودعا الخضري، الحكومة العراقية الى “القيام بواجبها والتعبير عن رفضهم لهذه الاستهدافات وكشف هذا المخطط ونصرة الحشد الذي يشهد له القاصي والداني بمواقفه الانسانية قبل القتالية وكيف تعامل مع المدنيين وحمايتهم وتقديم الدعم والمساعدة لهم”.

وكان الكونغرس الأمريكي، اعلن في وقت سابق حركة “النجباء” جماعة إرهابية وعلى الرئيس تطبيق حظرها والشخصيات الأجنبية المسؤولة أو المرتبطة بها خلال فترة لا تزيد عن 90 يوما.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here