متابعة/كنوز ميديا-  المخرج العراقي المبدع اوس الشرقي مشغول حالياً بتصوير الموسم الثالث من المسلسل الكوميدي الشهير (واي فاي) لصالح قناة mbc .

واضاف الشرقي كشف تفاصيل عمله الجديد العمل كما هو معروف من تأليف ورشة كتابة يقودهم الكاتب الشهير خلف الحربي ويشارك في بطولة الموسم الثالث نخبه من النجوم  من السعوديه اسعد الزهراني ، حبيب الحبيب ، نرمين محسن ، ريماس منصور من الكويت هيا الشعيبي منى شداد ، من العراق ميس كمر ، من البحرين شيلاء سبت من سوريه هنوف خربوطلي  من تونس ساميه طرابلسي من الإمارات فاطمة جاسم وأشجان ، ومشاركات من فلسطين ، ايران ،مصر، وغيرهم.

وبين  اما عن جديد هذا الموسم تم استحداث ١٧ فقرة جديده هذا الموسم من “السكتشات” الكوميدية الجريئة. وهناك مشاركات من نجوم كبار منهم النجم ناصر القصبي ومفاجأت جديده كثيرة.

واشار أنهينا المرحلة الاولى من التصوير ،لا يزال هناك ٣مراحل اخرى في شهري نيسان / ابريل ومايس / مايو  وفي رمضان…

واوضح الشرقي عن ان صعوبات هذا الموسم تتجسد في ان وقت عرض الحلقات سيكون مع مباريات كاس العالم اذ تصادف المباريات مع حلول شهر رمضان وهذا سيؤثر على نسب المشاهدة نسبيا، لذلك كان يجب استحداث فقرات جديدة وأفكار جديدة قد تسحب المشاهد الخليجي والعراقي للمتابعة … الشرقي لفت اخيراً الى وجود فقرة عراقية كاملة في البرنامج هذا الموسم. ss

 

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here