بعد وقت قصير من إعلان شركة جوجل بأنها تحقق في مشكلة إحتراق البكسلات في شاشات هواتف Google Pixel 2 الجديدة، فقد ظهرت مشكلة أخرى على السطح. في الأساس، هناك العديد من المستخدمين الذين أبلغوا عن كون وحداتهم تعاني من مشكلة ” التكتكة وإرتفاع تردد الأصوات “.
 
إليك ما يواجهه المستخدمين كما هو موضح من قبل أحد المستخدمين المتأثرين في منتدى Google Pixel الرسمي : ” كلما كان الهاتف غير مقفل، يمكنني سماع تكتكة ثابتة مثل ساعة اليد إذا كان الهاتف في مواجهة أذني، هذا لا يحدث عندما تكون الشاشة مغلقة، أو عندما تكون مفتوحة، ولكن الهاتف مقفل “.
 
الحلول الترقيعية مثل إعادة التشغيل، والعودة إلى حالة المصنع، أو حتى الإنتقال إلى وضع الطيران لا يؤثر على هذه المشكلة. ومع ذلك، يقول بعض المستخدمين بأن تعطيل خاصية NFC تزيل تلك التكتكة الصوتية، على الرغم من أنه ليس هناك أي تأثير على الآنين المرتفع.
 
وعلى الرغم من أن شركة جوجل لم تعلن رسميا عن أي شيء بشأن هذه المسألة، فإن موظفي الدعم قالوا إن حل المشكلة سيصل في وقت ما خلال الأسبوع المقبل. وفي الوقت نفسه، يطلب من المستخدمين التواصل مباشرة مع فريق الدعم لمناقشة إمكانية إستبدال وحداتهم.ml 
المشاركة

اترك تعليق