كنوز ميديا –  كشف رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض كمال كليجدار أوغلو، الاربعاء، أن خوف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على حياته يدفعه الى تبديل غرفة نومه داخل القصر الرئاسي يومياً واستخدام المروحيات للتنقل في أنقرة.

وأضاف كليجدار أوغلو، لصحيفة “زمان” التركية، أن “الرئيس أردوغان يبدل غرفة نومه داخل القصر الرئاسي يوميا وذلك بسبب الخوف على نفسه، مشيرا الى أن القصر الرئاسي التركي يحتوي أكثر من ألف غرفة بجانب القاعات والصالات الطعام وغيرها.

وتابع كليجدار أوغلو متسائلاً: “أردوغان يتوجه إلى البرلمان بالمروحيات، ما الذي يدفعه إلى استخدام المروحية بدلاً من السيارات المصفحة في الانتقالات لماذا تشعر بالخوف؟ مما تشعر بالخوف؟“.

وتطرق أوغلو، إلى قرار مد حالة الطوارئ لثلاثة أشهر إضافية مفيداً أنهم بعد المحاولة الانقلابية اجتمعوا مع رئيس الوزراء بن علي يلدرم في قصر شانكايا حيث أبلغه يلدريم أن الطواريء ستُعلن لفترة وجيزة غير أن عاماً انقضى ولا تزال الطوارئ قائمة، وأشار رئيس حزب الشعب الجمهوري إلى أن “تركيا شهدت انقلابًا عسكرياً بجانب انقلاب في القصر الرئاسي بقيادة الرئيس أردوغان وحكومته” على حد تعبيره.

المشاركة

اترك تعليق