كنوزميديا 
يواصل الجيش اليمني واللجان الشعبية عملياتها في محافظة مأرب شمال شرق اليمن، فيما أفاد مصدر عسكري بمقتل عنصران من قوات الرئيس اليمني المخلوع عبد ربه منصور هادي بعملية قنص في تبّة المطار شرق مديرية صرواح غرب المحافظة.
وبالتزامن، استمرت المواجهات بين الطرفين في مناطق متفرقة من المديرية ذاتها، حيث جرى تبادل للقصف الصاروخي والمدفعي تركز في وادي ربيعة ومنطقة المخدرة.
هذا وامتدت المواجهات إلى محافظة الجوف المجاورة شرق اليمن، حيث استهدفت مقاتلات العدوان السعودي بـ 4 غارات جوية منطقتي ملاحا وحام بمديريتي المصلوب والمتون بالمحافظة. يأتي ذلك، فيما تواصل قوات هادي قصف مناطق متفرقة من مديرية المصلوب، واستهداف منازل ومزارع للمواطنين، بحسب ما ذكر مصدر عسكري يمني.
وفي تعز جنوبي اليمن، أفاد مصدر عسكري باستهداف مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات قوات هادي جنوب معسكر خالد بمديرية موزع جنوب غرب تعز، ويأتي ذلك فيما قُتل 6 عناصر من قوات هادي في عمليات قنص متفرقة بالمحافظة.
كما شنّت مقاتلات العدوان السعودي غارة جوية على جبل الكيمرة شرق منطقة العمري بمديرية ذوباب الساحلية جنوب غرب تعز.
واستمرت الضربات الجوية لمقاتلات العدوان خلال الساعات الماضية، حيث استهدفت سلسلة غارات جوية منطقة آل صبحان بمديرية باقم الحدودية غربي محافظة صعدة شمال اليمن. كما استهدف العدوان بغارتين جويتين منطقة الجعملة بمديرية مجز بالمحافظة.ss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here