كنوز ميديا/ بغداد ..

اكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الثلاثاء، ان الانتصارات الكبيرة التي حققتها قواتنا الامنية تحتاج دوراً رديفاً من ابناء الشعب في القضاء على الافكار المتطرفة.

وذكر بيان لمكتب الجبوري  تلقت /المعلومة/، نسخة منه، ان “رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، استقبل عددا من شيوخ ووجهاء عشائر شاطئ التاجي شمال بغداد”، مبينا انه “جرى خلال اللقاء استعراض جملة من الملفات المهمة على الصعيد المحلي، في مقدمتها ما يتعلق بالملفات الامنية والخدمية وسبل تطويرها”.

وأشار الجبوري بحسب البيان الى ان “الانتصارات الكبيرة التي حققتها قواتنا الامنية تحتاج دوراً رديفاً من ابناء الشعب في القضاء على الافكار المتطرفة ومحاربتها بالطريقة التي تخلق بيئة امنة تحتضن الجميع بدون استثناء”.

وأضاف ان “التحديات الكبيرة التي تمر بها البلاد تتطلب تكاتف الجميع خصوصاً العشائر التي ينبغي ان يكون دورها مؤثراً وداعماً لجهود البرلمان والحكومة في استقرار مدنهم”.

ودعا الجبوري الى “تذليل كل العقبات والانفتاح على شرائح المجتمع عبر تفعيل اللقاءات سبيلاً لحل الخلافات تمهيداً للمضي بمبدأ الحوار الشامل التي نتطلع الى ان يكون منهج كافة الاطراف امام المحن والتحديات

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here