كنوز ميديا – أكد رئيس مكتب قائد الثورة الاسلامية محمد محمدي كلبايكاني بان توجيهات قائد الثورة وجهود اللواء سليماني احبطت مخططات اميركا و”اسرائيل” لكردستان العراق.
العالم – ايران

وخلال مراسم تدشين 200 مسجد ومركز ثقافي في المناطق الاقل نموا في البلاد، اشار محمدي كلبايكاني الى قضية كردستان العراق وقال، ان اميركا و”اسرائيل” كانتا قد خططتا لتاسيس “اسرائيل” ثانية في كردستان العراق وكان من الخزي ان رفعوا علم “اسرائيل” الا ان توجيهات قائد الثورة الاسلامية وجهود اللواء سليماني قد احبطت مخططاتهم وتم تحرير كركوك من دون اراقة دماء.

وفي جانب اخر من تصريحه دحض محمدي كلبايكاني تقرير الخارجية الاميركية حول حقوق الانسان في ايران واعدام مهربي المخدرات وتساءل، اي سياسي اعدمته السلطة القضائية الايرانية بصفة مهرب ؟ علما بان هنالك الكثير من المهربين الذين يستحقون الاعدام ولم يتم اعدامهم.

كما اشار الى ما ورد في تقرير الخارجية الاميركية حول المحكمة الخاصة بعلماء الدين وقال، ان هذه المحكمة ضرورية لصون البلاد ولابد من وجود مثل هذه المحكمة للتصدي للافراد غير الصالحين في صفوف هذه الشريحة.

وحول المراقبين الدوليين للانتخابات قال، هل هنالك مراقبون دوليون (للانتخابات) في فرنسا وبريطانيا واميركا ليكونوا في ايران ايضا ؟.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here