بغداد/كنوز ميديا- تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد في محافظة بابل والاربعاء والخميس في كربلاء والنجف بسبب هطول الامطار الغزيرة .
قررت مجالس محافظات بابل وكربلاء اليوم الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الاربعاء بسبب سقوط الامطار الغزيرة، كما تم تعطيله ليوم الاربعاء والخميس في محافظة النجف.
وقال رئيس مجلس محافظة بابل رعد الجبوري إن “المجلس قرر إعتبار يوم غد الأربعاء عطلة رسمية في جميع دوائر المحافظة باستثناء الامنية والخدمية.
أضاف الجبوري أن “إعلان العطلة جاء بسبب كثافة سقوط الأمطار وغزارتها على المحافظة منذ ساعات الصباح الاولى.
من جهته اعلن رئيس مجلس محافظة كربلاء نصيف جاسم الخطابي عن تصويت المجلس وبالاجماع على تعطيل الدوام الرسمي لمدارس المحافظة كافة باستثناء الدوائر الامنية والخدمية .
وقال الخطابي ان “مجلس المحافظة قرر وخلال الاجتماع الدوري اعتبار يومي ، الاربعاء والخميس، عطلة رسمية في عموم المحافظة، جاء هذا القرار على خلفية هطول الامطار الغزيرة التي تشهدها المحافظة.
كما اعلن مجلس محافظة النجف عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم الاربعاء والخميس في المحافظة بسبب هطول الامطار .
كما اعلنت أمانة بغداد، أمس الاثنين، اتخاذ إجراءات احترازية لمواجهة الإمطار الغزيرة المتوقع هطولها على العاصمة بغداد، وفيما أكدت أن مضخات الطوارئ لديها “تعاني من صعوبة تصريف المياه بسبب محدودية أحجامها ، أشارت إلى أن مشكلات نقل وتصريف مياه المجاري والأمطار في بعض مناطق جانب الرصافة “ستبقى قائمة. انتهى ..ك

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here