كنوز ميديا – تمكنت قوات مكافحة الإجرام في محافظة كربلاء، الاثنين، من إلقاء القبض على أحد سارقي ومحطمي نوافذ العجلات في منطقة البناء الجاهز، وذلك بعد ورود بلاغ عن وجود حادث سرقة وعبث وكسر نوافذ لمجموعة من السيارات المتوقفة في أماكن متفرقة في تلك المنطقة.

وذكر قائد شرطة كربلاء، اللواء أحمد علي زويني، في تصريح صحفي، أنه وخلال الساعات القليلة الماضية تم القاء القبض على عدد من المطلوبين للقضاء وفق مواد جنائية متنوعة وبعمليات تفتيش استباقية في عموم أنحاء المحافظة، ومن بينهم أحد سارقي العجلات في منطقة البناء الجاهز.

وأضاف أنه وجه بتشكيل فريق عمل من قبل مكافحة اجرام كربلاء ومفارز الأدلة الجنائية لرفع بصمات المتهمين من العجلات التي تعرضت لكسر زجاج نوافذها وسرقة بعض مقتنياتها والبحث عن الأدلة التي تدينهم، حيث أثمرت الجهود الأمنية وبعد الاستعانة بإحدى كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة بالتعرف على أحد المتهمين والقبض عليه فيما لازال البحث جار عن متهم آخر لاذ بالفرار.

واوضح زويني أن القوات المختصة ألقت القبض أيضا على31 متهم ضمنهم   2 وفق مادة القتل العمد و7 وفق مادة السرقة واخرى متفرقة، مشيرا إلى إحالة جميع المتهمين إلى الجهات ذات العلاقة لغرض استكمال الاجراءات القانونية بحقهم.

وكانت مدينة كربلاء شهدت خلال اليومين الماضيين عدة حوادث أمنية، حيث قتل أحد أفراد الشرطة يوم امس الأحد، على يد مجهولين في حي رمضان، كما وقعت حالتي انتحار ايضا في أماكن أخرى.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here