كنوز ميديا/بغداد..

 عقد مجلس النواب، الاثنين، جلسته الثامنة والعشرين من الفصل التشريعي الأخير برئاسة رئيسه سليم الجبوري وحضور 175 نائبا، فيما ذكر مصدر نيابي أن الجلسة ستشهد التصويت على سبعة قوانين.

وقال المصدر  إن “مجلس النواب عقد، اليوم، جلسته الـ28 من فصله التشريعي برئاسة رئيسه سليم الجبوري وحضور 175 نائبا”، مبينا أن “الجلسة ستشهد استكمال التصـويت على مشروع قانون التعديل الثالث لقانون المحافظات غير المنتظمة في أقليم رقم (21) لسنة 2008، والتصــويت من حيث المبدأ على مقترح قانون تعديل قانون انتخابات مجلس النواب رقم (45) لسنة 2013”.

وأضاف المصدر، أن “الجلسة ستشهد ايضا التصويت من حيث المبدأ على مقترح قانون تعديل قانون الاحوال الشخصية رقــــم (188) لسنة 1959، ومشروع قانون تصديق اتفاقيــة التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة جمهورية العـــراق وحكومـــة الجمهوريـــة الاسلاميــة الايرانيــة”.

كما ستشهد الجلسة، بحسب المصدر، “التصويت على مشروع قانون تعديل قانون نقابة المحاسبين والمدققين، ومشروع قانون التعديل الثاني لقانون البنك المركزي العراقي الصادر بالامر رقم (56) لسنة 2004 عن سلطة الائتلاف المؤقتة (المنحلة)، والتصويت على مقترح قانون هيئة الاعلام والاتصالات

المشاركة

اترك تعليق