كنوزميديا

استنفرت الشركة العامة لإدارة النقل الخاص، أسطولها لتنفيذ خطتها الخدمية في نقل الوافدين الى كربلاء المقدسة لاحياء ذكرى عاشوراء .

ونقل بيان لوزارة النقل عن مدير عام الشركة قيس الميالي حصلت ” كنوزميديا ” على نسخة منه , قوله” اننا نؤدي دورا استراتيجيا هاما في عملية تفويج زائري المدن المقدسة ايام الزيارات وبالأخص الزيارات المليونية التي تتميز بزخم شديد على معظم محاور المدينة”.

وبين الميالي” ان الخطة شملت 7000 مركبة موزعة بين محور كربلاء وبغداد وستكون 3000 مركبة في داخل كربلاء و 4000 مركبة خارجها، مضيفا ان الشركة قامت بتهيئة الاعداد المطلوبة من المركبات في معظم المحاور المؤدية الى المدينة المقدسة لاستيعاب الزخم في الزيارة المليونية”.

واكد” أن محور بغداد من سيطرة 54 الخنافسة باتجاه حي العباس ستكون هناك  500  سيارة مختلفة الاحجام تنقل الوافدين ذهابا وإيابا، مشيرا الى ان محور بابل من سيطرة 153 ام الهوى باتجاه قنطرة السلام ستكون هناك 750  سيارة مختلفة السعات من 11 راكب وصعودا”.

واضاف ” اما بخصوص محور النجف فإنه جرى الاتفاق مع قائد العمليات بتواجد مفارزنا 24 ساعة يتم من خلالها ادخال العجلات للاستمرار بمشاركة اكثر من 6000 سيارة متنوعة من سيطرة  142  الحيدرية باتجاه ساحة الملحق”.ss

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here