الاتجاه برس/ وكالات

Liron Damir، والذي كان مسؤولا عن فريق تجربة المستخدم ( User Experience ) في شركة Essential قرر مغادرة الشركة الوليدة حديثا من أجل العمل في شركة جوجل وقيادة فريق التصميم المسؤول عن المنتجات المنزلية الذكية مثل Google Home. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن السيد Liron Damirيعد واحد من العقول التي ساهمت في إنشاء نظام WebOS.

 

أعلن السيد Liron Damir عن منصبه الجديد في شركة جوجل في حسابه الرسمي على الشبكة الإجتماعية المهنية LinkedIn والذي كتب فيه ” قيادة تصميم منتجات Google Home “. وكما سبق وأشرنا، فقد إنتقل السيد Liron Damir للعمل في شركة جوجل بعدما كان يعمل كقائد للفريق المسؤول عن واجهة المستخدم UX في شركة Essential التي تأسست حديثًا.

 

وعلى الرغم من أن هذا الأمر يأتي كخبر سار بالنسبة لشركة جوجل، والتي تحاول إنشاء تجربة مستخدم تتفاعل بشكل جيد مع منتجات Google Home، فإن رحيل Liron Damir عن شركة Essential لا يبشر بالخير بالنسبة للشركة الناشئة.

 

وجدير بالذكر أن مسؤولا آخر من شركة Essential إستقال مؤخرًا من الشركة، وهذا المسؤول هو نائب رئيس التسويق Brian Wallace، والذي سار على خطى رئيس قسم الإتصالات، السيد Andy Fouché الذي أعلن بدوره عن إستقالته في وقت سابق. وهذا يعني أن شركة Essential فقدت ثلاثة موظفين على التوالي في فترة قصيرة جدًا مما قد يؤثر كثيرًا على سير العمل داخل الشركة.

المشاركة

اترك تعليق