كنوزميديا

نفت قيادة عمليات بغداد، ما تناقله عدد من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن قيام مجموعة مسلحة باقتحام دار رعد حمودي رئيس اللجنة الاولمبية العراقية وسط العاصمة.

وذكرت القيادة في بيان صحفي ” ننفي نفياً قاطعاً الخبر جملةً وتفصيلاً، ونكرر توجيهنا لمتصفحي مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام بعدم الانجرار وراء الاخبار الكاذبة والمفبركة واستسقاء المعلومة والاخبار من المصادر الرسمية”.

ودعت القيادة، الى الابتعاد عن اخذ وتداول الاخبار المغرضة من الجيوش الالكترونية المغرضة التي تهدف الى نشر الرعب وزعزعة الوضع الامني في العاصمة بغداد.

وكانت بعض وسائل الاعلام نشرت خبراً مفاده، ان مجموعة مسلحة مجهولة هاجمت منزل رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية رعد حمودي وسط بغداد، مبينةً ان” المسلحين الذين كانوا يستقلون عجلات دفع رباعي مدنية حاولوا اقتحام منزل الكابتن حمودي الذي لم يكن موجودا في المنزل”.

يذكر ان قيادة عمليات بغداد، اتهمت في الخامس والعشرين من الشهر الحالي، جيوشا الكترونية بزعزعة الامن الداخلي وزرع الرعب بين ابناء الشعب المحتفل بانتصار التحرير في مدينة الموصل من خلال التركيز على جرائم جنائية ووضعها في اطار واحد.  ss

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here