كنوزميديا

اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون، عباس البياتي، ان الاجهزة المنحلة الامن والمخابرات في زمن النظام السابق جميعهم يستلمون رواتب تقاعدية باستثناء الـ55 شخصية الذين تم حظرهم “.

وقال النائب عن ائتلاف دولة القانون عباس البياتي في تصريح صحفي ان “القوانين لا ينبغي الانتقائية فيها”، مبينا ان “هناك جهات استفادت من العهد الجديد وهي كانت من رموز العهد الماضي من ضباط امن والاجهزة المنحلة”، واشار ان” الاجهزة المنحلة من الامن والمخابرات جميعهم يستلمون رواتب تقاعدية، باستثناء الـ 55 الذين تم الحظر عليهم”.

واستغرب البياتي “الهجمة الاعلامية والسياسية على الامتيازات والحقوق في قوانين العدالة الانتقالية الذين ضحوا”، مؤكدا “اننا مع التوازن في الحقوق ولا نريد اعطاء الحقوق من ليس له حق ولكن لا ينبغي ان تكون انتقائية والكيل بمكيالين”.

واوضح ان “البلد يمر بأزمة مالية واذا كانت هناك مراجعة لقوانين الامتيازات المالية يجب ان تشمل الكيانات المنحلة، وتعديل القوانين يجب ان تأتي من الحكومة او الجهات القطاعية او تقدمها كمقترحات من مجلس النواب”، مبينا ان “مجلس النواب ليس لديه الان مراجعة لتلك القوانين ولكن عندما تقدم سنتعامل معها بجدية”.ss

المشاركة

اترك تعليق