كنوز ميديا/ الانبار..

طالب مجلس محافظة الانبار ،الاحد، رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بالتدخل لإعادة افتتاح الحي الصناعي ومعرفة الجهة التي تعرقل عملية افتتاحه رغم رفع المخلفات الحربية.

وقال عضو اللجنة الامنية في مجلس المحافظة راجع بركات العيساوي في تصريح ، إن “مجلس الانبار طالب خلال جلسته المنعقدة رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بالتدخل شخصيا من اجل اعادة افتتاح الحي الناعي وسط مدينة الفلوجة، ومعرفة الجهة التي تحاول عرقلة عملية افتتاحه رغم ان الحي المذكور تم تنظيفه من المخلفات الحربية من قبل فرق معالجة المتفجرات الا اننا نجهل لحد هذه الساعة الاسباب وراء عدم اعادة افتتاحه”.

واضاف العيساوي، أن “الاصرار على عدم افتتاح الحي المذكور ساهم في ارتفاع البطالة كون ان الحي الصناعي يستقطب الالاف من العاطلين عن العمل من اهالي المدينة”.

واوضح العيساوي، أن “التأخير في حسم الية اعادة افتتاح الحي الصناعي سيخلف جيوش من العاطلين عن العمل وربما تكون هنالك جهات سياسية تعمل على عرقلة افتتاح الحي لأغراض غير واضحة المعالم مما يدعونا الى مطالبة العبادي بالتدخل من اجل اعادة افتتاح الحي المذكور”. 

المشاركة

اترك تعليق