كنوز ميديا/بغداد..

أعلنت شركة “مايكروسوفت” عن توفر نسخة تجريبية جديدة من ويندوز 10 تتيح مجموعة من المميزات الهامة للمستخدمين على رأسها القدرة على ربط هواتفهم الذكية بجهاز الكمبيوتر بشكل مباشر.

ومع الإصدار الجديد من ويندوز 10، والذي يحمل البناء رقم 16251 يمكن للمستخدمين ربط هواتفهم الذكية مع الكمبيوتر من خلال التوجه إلى قسم الهاتف ضمن الإعدادات.

وذكر موقع “mybroadband” في تقرير  إن “الربط يتجاوز كونه توصيل الهاتف مع الكمبيوتر عبر البلوتوث أو الواي فاي، بل يتيح بدء العمل على جهاز والمتابعة على آخر، حيث ستجري عملية الربط عن طريق تحميل تطبيق يعرف بـ Microsoft Apps والذي يمكن تحميله بكل سهولة من متجر أندرويد، والذي يمكن من خلاله توصيل الهاتف بالكمبيوتر للقيام بالكثير من المهام بما في ذلك إرسال الروابط أو تصفح الويب وغيرها”.

وأضاف أنه “تحديث ويندوز الجديد يوفر عدد من المزايا الأخرى بما في ذلك عرض نتائج بحث كورتانا ضمن الشاشة، بدل من الحاجة لفتح المتصفح، حيث تضم هذه المعلومات العديد من المزايا مثل حالة الطقس ومعلومات عن الأفلام وأسعار الأسهم ورحلات الطيران وغيرها، إضافة إلى عدد من المميزات الجديدة التي حصل عليها كورتانا مثل القدرة على إعادة تشغل الكمبيوتر، وتسجيل الخروج عبر الأوامر الصوتية

المشاركة

اترك تعليق