الزبيدي يكشف عن الخطوات التي تدعم المجلس الاعلى في المرحلة المقبلةكنوز ميديا – اعلن عضو الهيئة القيادية للمجلس الاعلى باقر جبر الزبيدي ، اليوم ، بان الهيئة القيادية والمكتب السياسي يعكف على ترتيب انعقاد الهيئة العامة للمجلس في الايام المقبلة .

الزبيدي نشر على صفحته الشخصية في موقع “الفيسبوك” انه “تعكف الهيئة القيادية والمكتب السياسي على ترتيب انعقاد الهيئة العامة في المجلس الاعلى في الايام القادمة بهدف انتخاب اعضاء المكتب السياسي والامانة العامة والامين العام للمجلس حيث وردت الهيئة القيادية رسائل وبرقيات كثيرة من اخوتنا في المجلس في الداخل والخارج تطالب بلم الشمل واحتواء الازمة واستئناف النشاط في اطار المجلس الاعلى”.

واوضح ان “كتلة المواطن النيابية تتابع مهامها ومسؤولياتها ووظيفتها الرقابية والتشريعية وقد شهد اليومان الماضيان عودة واضحة لعدد من نوابنا الذين توقفوا لفترة حتى انجلاء الموقف الى الكتلة”.

ولفت الى ان “ردود الفعل والمواقف الايجابية التي تلقيناها من الوسطين الاسلامي والوطني في العراق تدفعنا الى المزيد من التفاعل والاندكاك والمشاركة في بناء العملية السياسية على خلفية حماية المصالح الوطنية وبناء الدولة وتقويمها بعيدا عن الشعارات قريبا من التحديات التي تعصف بالواقع الوطني في معركة التنمية الشاملة وحركة الخلاص من داعش “.

واشار الى ان “الهيئة القيادية والمكتب السياسي وكتلة المواطن النيابية والهيئة العامة تعمل بصمت ووفق خطط مدروسة وسقوف زمنية لاستئناف التحرك الوطني وفق الثوابت والمبادىء التي رسخها واسسها شهيد المحراب الخالد”.

يذكر ان الهيئة القيادية للمجلس الاعلى اعلنت استمرار عملها على نهج شهيد المحراب (قدس) واعتزازها بالجمهورية الاسلامية في ايران بعد انسحاب عمار الحكيم من المجلس وتاسيسه لتيار الحكمة الوطني . 

المشاركة

اترك تعليق