سفينة إيرانية لاتخضع لتحذير البحرية الأمريكية وتواصل دوريتها (فيديو)كنوز ميديا – اعتدت اليوم الاربعاء البحرية الأمريكية على سفينة إيرانية من خلال إطلاق النار بقربها، في حين أكملت السفينة الايرانية طريقها غير عابئة بالإعتداء الأمريكي.

ونشرت وسائل الاعلام العالمية فيديو تظهر فيه السفينة الايرانية وهي تواصل دوريتها البحرية رغم تحذير البحرية الامريكية لها، وكان مسؤول أمريكي، قد قال: إن سفينة تابعة للبحرية الأمريكية أطلقت طلقات تحذيرية باتجاه سفينة إيرانية بالقرب من الخليج الفارسي الشمالي بعد أن وصلت السفينة إلى بعد 150 مترا، بعد أن تجاهلت السفينة الإيرانية محاولات الاتصال بالراديو.

وفي مقطع الفيديو المتداول الذي نشرته وكالة “أسوشيتد برس” الأمريكية، تظهر السفينتين الحربيتين الأمريكية والإيرانية، وهما مقتربتان من بعضهما البعض بصورة غير مسبوقة.

https://www.youtube.com/watch?v=CeM1B4Fqoz8

والملفت في الفيديو أن السفينة الإيرانية لم تخضع لاستفزازات واعتداء البحرية الأمريكية، واستمرت في دوريتها ومسارها المعتاد.

من جهته سارع الحرس الثوري الإيراني للردّ على الواقعة قائلا: إن السفينة الإيرانية وجهت “تحذيرات” شديدة إلى السفينة الأمريكية، التي اخترقت مسار دورية تابعة للبحرية الإيرانية.

المشاركة

اترك تعليق