كنوز ميديا – اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون جاسم محمد جعفر اليوم ان” المحافظ السابق لمحافظة نينوى والمطلوب قضائيا اثيل النجيفي لن يعود على رأس السلطة التنفيذية المحلية للمحافظة , لافتا الى ان ” النجيفي صنع البؤس والمأسات لاهالي نينوى بتسببه سقوط مدينة الموصل بيد داعش الارهابي .

جعفر في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، قال ان الجو العام منقلب على اصحاب الاجندات الخارجية والذين ساهموا في سقوط مدينة الموصل واولهم المحافظ السابق اثيل النجيفي , مشدداً” لا يمكن لهؤلاء العودة مرة اخرى الى المشهد السياسي بسبب رفضهم من قبل محافظتهم وأهاليهم .

واضاف ان” اثيل النجيفي لا يمكن ان يعود مرة اخرى على راس السلطة المحلية في محافظة نينوى , مطالبا” الحكومة الاتحادية ان تحسم هذا الامر وتجرد كل من على شاكلة النجيفي من العمل السياسي في البلد ,لانهم ساهموا بصنع مأسات الشعب العراقي .

ولفت الى ان” السياسية في العراق مبنية على اساس توافقي وبالتالي من الممكن ان يكون عدو الامس صديق اليوم , محذرا” من مغبة عقد صفقات سياسية على حساب مصلحة الشعب العراقي .

يذكر ان” هناك بعض الانباء اشارت الى امكانية عقد صفقات سياسية تتيح للذين ساهموا ودعموا داعش الارهابي العودة ليتصدروا المشهد السياسي من جديد .

المشاركة

اترك تعليق