كنوز ميديا – أكد نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي، الإثنين، أن القوات المسلحة والحشد الشعبي أعطوا للعالم دروساً في الشجاعة والتضحية والإقدام واسقطوا جميع المؤامرات التي كانت تحاك ضد العراق.

وذكر بيان لمكتب نائب رئيس الجمهورية، أن “المالكي استقبل بمكتبه اليوم المقاتل البطل محمد قاسم المالكي المنسوب الى جهاز مكافحة الارهاب والذي تنكر بزي داعش وتمكن من قتل ستة ارهابيين في مدينة الموصل بحضور عضو مجلس النواب الشيخ عبد السلام المالكي”.

واكد المالكي، أن “القوات المسلحة والى جنبها تشكيلات الحشد الشعبي أعطت للعالم دورساً في الشجاعة والتضحية والاقدام”، مؤكداً أنها “أسهمت في اسقاط جميع الرهانات والمؤامرات التي كانت تحاك ضد العراق”.

وعبر، بحسب البيان، عن “تقديره العالي لبطولات المقاتل محمد قاسم المالكي وإخوته في قواتنا المسلحة المشاركة بكافة تشكيلاتها”، موضحاً ان “هذه الانتصارات الكبيرة إنما هي نتاج تضحيات العراقين الذين قدموا الغالي والنفيس في سبيل تطهير مدننا من قوى التكفير والارهاب”.

يذكر أن المقاتل في جهاز مكافحة الإرهاب محمد قاسم المالكي، تنكر بزي تنظيم داعش الإرهابي واستطاع التوغل بين صفوفهم وقتل 6 منهم في الموصل.

المشاركة

اترك تعليق