كنوز ميديا/ وكالات

استقبل رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اليوم الجمعة، قائد عمليات محافظة البصرة الفريق الركن جميل الشمري، مشيرا الى أن الاستقرار وتوفير الخدمات للمواطنين يقع على عاتق الجهات الأمنية.

وذكر بيان لمكتب الجبوري  ، ان الاخير “استقبل في مكتبه الفريق الركن جميل الشمري قائد عمليات محافظة البصرة”، لافتا الى ان “اللقاء بحث مجمل الأوضاع الأمنية والحرب ضد الإرهاب والانتصارات التي حققتها قواتنا البطلة والتي أفضت إلى تحرير الموصل العزيزة”.

واضاف البيان ان الطرفين “ناقشا الأوضاع الأمنية في محافظة البصرة وسبل مواجهة التحديات”.

وأكد الجبوري، بحسب البيان، على “أهمية حفظ أمن المواطنين وحماية ممتلكاتهم وفرض القانون في كل المناطق وعدم السماح بالتجاوز أو الانتقاص من هيبة الدولة”، مبينا ان “الوصول إلى مرحلة الاستقرار وتفعيل الجوانب الاقتصادية والتنموية وتوفير الخدمات للمواطنين على النحو الأفضل يتطلب بيئة آمنة مستقرة”. وشدد رئيس مجلس النواب، على أن “ذلك يقع على عاتق الجهات الأمنية في عموم البلاد”.

 

من جانبه، بين الشمري، ان “الانتصارات الكبيرة على الإرهاب كانت بمثابة خطوة كبيرة على طريق تحقيق الأمن والاستقرار”، موضحا ان “قيادة عمليات البصرة تبذل جهودا كبيرة في سبيل توفير الأمن للمواطنين وإدامة حالة الاستقرار في البصرة وكافة مدنها”.

المشاركة

اترك تعليق