كنوز ميديا – اكد القيادي في المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله السيد جاسم الجزائري ،الجمعة، ان يوم القدس جعل من القضية الفلسطينية قضية عالمية.

وقال الجزائري خلال فعاليات يوم القدس العالمي التي اقيمت في العاصمة بغداد في تصريح صحفي إن ” الكيان الصهيوني الغاصب يعول على الزمن وعلى الانظمة الحاكمة المرتبطة بالاجندة الامريكية والاسرائيلية في احداث تغيير في عملية التطبيع سواء السياسي او الثقافي”.

واضاف ان ” رسالة يوم القدس هي رسالة الشعوب التي تختلف اختلافا كبيرا عن الانظمة الحاكمة التي تحكمها وتقودها”، مبينا ان”هذا التنامي لاحياء يوم القدس سواء في العراق او البلدان العربية والعالم الاسلامي جرس انذار للكيان الغاصب بان يوم زواله اخذ يقترب”.

وتابع السيد الجزائري ان ” الشعوب بدأت تعي طبيعة المؤامرة التي تقودها امريكا والكيان الاسرائيلي في المنطقة”، مؤكدا ان ” يوم القدس يبعث رسالة امل واطمئنان الى الشعب الفلسطيني بان تحرير تلك البقة المباركة قادم”.

واشار الى ان ” المقاومة الاسلامية تعتبر يوم القدس جزءاً من هويتها وعقيدتها، الامر الذي يشير الى خروجها من الاطر المذهبية الضيقة واهتمامها بالقضايا المركزية للامة الاسلامية”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here