كنوز ميديا/بغداد..

شركة Razer المتخصصة في مجال الألعاب تركز على الأجهزة مثل الماوسات الموجهة لحواسيب الألعاب، ولوحات المفاتيح، وسماعات الرأس، فضلا عن الحواسيب المحمولة المصممة لعشاق الألعاب، ولكن إتضح الآن أن شركة Razer تتطلع لدخول سوق أجهزة الألعاب المحمولة أيضًا. ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة Razer، السيد Tan Min-liang، فقد أوضح بأن أجهزة الألعاب المحمولة ستكون جزءًا كبيرًا من أعمال الشركة.

 

ودخلت شركة Razer في شراكة مع شركة الإتصالات السلكية واللاسلكية Three Group من أجل تقديم خطط محددة للتعريفات والخدمات بالإضافة إلى الأجهزة للعملاء الذين يعشقون الألعاب الرقمية. إلى جانب ذلك، سيتم التركيز أيضا على أجهزة الألعاب المحمولة المستقبلية. وبخصوص هذا الموضوع صرح السيد Tan Min-liang :

 

” في الوقت الحالي، لا أرى أي جهاز ألعاب محمول أو منصة تشغيل تلبي حقًا إحتياجات اللاعب المتنقل…هناك فرصة كبيرة لإثارة الضجة وقلب الموازين في سوق الأجهزة المحمولة “.

 

وفي حالة إذا لم تكن على علم بذلك، فقد قامت شركة Razer بالإستحواذ على شركة Ouya في العام 2015، وقامت في الأونة الأخيرة بالإستحواذ على شركةNextbit المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية التي تستند على السحابة. لذلك يبدو أن لدى الشركة المواهب المطلوبة للوصول إلى ما تصبو إليه في سوق أجهزة الألعاب المحمولة.

 

ومن ناحية أخرى، صرح الرئيس التنفيذي لشركة Razer بالقول : ” مع شركة Nextbit أصبح لدينا الآن أفضل التقنيين في مجال الأندرويد من شركة جوجل، وأصبح لدينا أيضا قائد فريق التصميم السابق لشركة HTC والذي ساعد في تصميم العديد من هواتف HTC لسنوات. نحن نجمع أفضل المواهب الممكنة فيRazer للعمل على الجيل التالي من الأجهزة.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here