كنوز ميديا

أعلنت قيادة شرطة ميسان، الخميس، القبض على 17 متهما بجرائم جنائية مختلفة بالمحافظة فيما أكد استمرار حملتها لمكافحة المخدرات في المحافظة.

 

وقال قائد شرطة محافظة ميسان والمنشآت العميد نزار موهي الساعدي في بيان حصلت “كنوز ميديا” على نسخة منه ، ان “قوة امنية وخلال تنفيذها حملة أمنية واسعة لملاحقة المطلوبين، القت القبض على (17) متهم بجرائم جنائية مختلفة في مناطق متفرقة من المحافظة”.

 

وأضاف الساعدي، أن “مفارز مراكز شرطة حطين نفذت عمليات دهم وتفتيش في عدد من مناطق المحافظة، ألقت على أثرها القبض على (10) متهمين”، موضحا ان “مفارز مركز شرطة الحسين القت القبض على (6) مطلوبين وفق جرائم القتل العمد و التهديد وجرائم الإيذاء العمد، و ثلاث آخرين اُلقي القبض عليهم من قبل مفارز مركز شرطة الجوادين وفق جرائم التهديد و الإيذاء العمد، ومتهم أخر مطلوب وفق جرائم الاحتيال تم إلقاء القبض علية من قبل مفارز مركز شرطة الصدر”.

 

وبين ان “مفارز مكافحة الإجرام القت القبض على متهمين اثنين، ضبطت بحوزتهم مواد مخدرة ما يقارب (10 غم) من مادة الكريستال تم إحالتهم إلى شرطة مكافحة المخدرات”.

 

وذكر الساعدي في نفس السياق ان “مفارز قسم شرطة قضاء المجر الكبير من إلقاء القبض على متهم وفق جرائم الاحتيال في القضاء المذكور”، فيما تمكنت مفارز مشتركة من دوريات النجدة وقوة أفواج الطوارئ ومركز شرطة الجوادين من إلقاء القبض على طرفي مشاجرة والبالغ عدهم (أربعة) في إحدى مناطق المحافظة”.

 

واكد انه “تمت أحالة جميع المتهمين إلى الجهات التحقيقية المختصــة لإكمـــال الإجراءات القانـــونيـــة الخـــــاصة بحقهم”.ss

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here