كنوز ميديا

من المعلوم للجميع المعضلة الكبيرة التي وقعت بها سامسونج جراء فشل علامتها التجارية والمتمثلة بهاتفها الرائد سامسونج جالكسي نوت 7، وهي مشكلة إنفجار الهاتف مما إستدعى من الشركة سحبه من جميع الأسواق العالمية والإعلان عن فشل الهاتف.

 

لكن ما بعد ذلك بأشهر رأينا نوايا الشركة بإعادة إطلاق الهاتف، ولكن مع تغيير بمسمي مختلف Galaxy Note7R، وسيأتي هذا الهاتف المذكور بنفس مواصفات هاتف نوت 7 ولكن سيكون التعديل كل التعديل على البطارية وحجمها.

 

اليوم ظهر تسريب جديد يتعلق بهاتف Galaxy Note7R ويذكر بأنه سيأتي بنفس الألوان التي أتى بهات نسخة نوت 7 الأصلية، وهم الأسود اللامع والمرجاني الأزرق والفضة التيتانيوم والذهبي، وهذا التسريب يأتي من وكالة inexs24 الكورية نقلًا عن مصدر مجهول له علاقة في تصنيع الهاتف.

 

وذلك التقرير بأن الإعلان عنه سيكون مع بداية يوليو الشهر المقبل وأشار المصدر لنقطة مهمة جدًا، وهي ان العرض على الهاتف سيكون محدود جدًا، أخيرًا وكما قلنا سيأتي Note7R بنفس مواصفات نوت 7 ، وهذا يعني قدومه بمعالج ثماني النواة إكسينوس 8890، وذاكرة عشوائية “رام” 4 غيغابايت، وشاشة بحجم 5.7 بوصة من نوع سوبر أمولد مع كاميرا خلفية بقوة 12 ميغابيكسل وفتحة f / 1.7.ss

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here