كنوز ميديا

على عكس النظارات الذكية Google Glass، فيبدو أن نظارات Spectacles من شركة Snap Inc كانت أكثر قبولا، على الأقل من قبل عامة الناس والذين لم يتفاعلوا بعنف مع فكرة أن شخصا ما سيقوم بتصويرهم دون علمهم. ونتيجة لهذا النجاح، فنحن لم نتفاجأ عندما سمعنا أن شركة Snap Inc والتي تقف أيضا وراء تطوير تطبيق Snapchat الشهير بدأت العمل على الجيل الثاني من هذه النظارات.

 

ووفقا لتقرير صدر اليوم من موقع TechCrunch، فقد سمع من مصادره الخاصة بأن شركة Snap Inc تعمل على الجيل الثاني من النظارات Spectaclesوالتي ستحصل على بعض الترقيات بالمقارنة مع الجيل الحالي. ومن بين الترقيات التي ستحصل عليها نجد دعم تكنولوجيا الواقع المعزز، وهذا ما يعني بأنها ستوفر وظائف أكثر بالمقارنة مع الجيل الحالي.

 

وبالنسبة لأولئك الذين لا يعلمون ذلك، فنظارات Spectacles الحالية تسمح أساسا لمرتديها بإلتقاط الصور ومقاطع الفيديو ونشرها على تطبيق Snapchat. وبالنظر إلى أن تطبيق Snapchat يوفر فعلا بعض ميزات الواقع المعزز، فنحن نعتقد بأنه لم تكن سوى مسألة وقت قبل أن يتم دمجها في نظاراتها. ومع ذلك، أوضح موقع TechCrunch بأن الجيل الثاني من نظارات Spectacles تحظى بسرية تامة داخل شركة Snap Inc لدرجة أن فئة قليلة من الموظفين هم المطلعين على تفاصيل هذه النظارات الجديدة.

 

وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى متى سيتم إصدار هذه النسخة الجديدة من نظارات Spectacles، ولكن هذه الإشاعة تتماشى مع براءة الإختراع التي إكتشفها موقعMashable في شهر مايو الماضي والتي تتحدث عن جهاز مماثل، لذلك يبدو أنها ستكون مسألة وقت فقط قبل أن نرى الجيل الثاني من نظارات Spectacles.ss

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here