كنوز ميديا

في الأسبوع الماضي سمعنا إشاعة تفيد بأن الهاتف Galaxy Note 8 لن يضم مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة بسبب بعض المشاكل التقنية والأمنية، والآن نحن هنا مع تسريبات جديدة تدعم تلك النظرية.

 

في الواقع، لقد تم اليوم تسريب صور جديدة لرسم تخطيطي يقال بأنه للهاتف Galaxy Note 8. وإنطلاقا من هذا الرسم التخطيطي يتضح لنا أن شركة سامسونج ستقوم بإبقاء مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، ولكن هذه المرة ستقوم الشركة بتغيير موضع المستشعر ليتم وضعه الآن أسفل الكاميرا، وليس بجانبها كما هو الحال في الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.

 

وعلاوة على ذلك، يؤكد لنا هذا الرسم التخطيطي بأن الهاتف Galaxy Note 8 سيضم شاشة منحنية الطرفين على غرار هواتف Galaxy S8 الحالية، وكاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية. ووفقا لنفس التسريب، فهو يعرض لنا منفذ USB Type-C ومنفذ السماعات 3.5mm في الجزء السفلي من الجهاز، وبالضبط بجوار فتحة القلم الرقمي S Pen ومكبر الصوت. وبالنسبة لمنفذ الشريحة SIM والذاكرة الخارجية MicroSD، فقد تم وضعه في الجزء العلوي من الجهاز، وبالضبط بجوار مكبر الصوت الثاني.

 

وللآسف، ليست هناك صورة للواجهة الأمامية للجهاز، ولكن الشائعات السابقة لمحت إلى أن الهاتف Galaxy Note 8 سيستخدم شاشة Infinity Display، وهي نفسها الشاشة المستخدمة في الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وهذا يعني بأن الهاتف Galaxy Note 8 سيتخلص بدوره من الزر الرئيسي أسفل الشاشة.

 

وبطبيعة الحال، هذه مجرد تسريبات، لذلك فليس هناك ما يؤكد أن يكون هذا هو التصميم النهائي للهاتف Galaxy Note 8. ومع ذلك، فمن المفترض أن نتأكد من كل شيء عندما سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف في شهر أغسطس المقبل، أو ربما في شهر سبتمبر.ss

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here