كنوز ميديا

من المتوقع أن يصل الهاتف Meizu Pro 7 هذا الشهر، على الأقل وفقا لخارطة طريق شركة Meizu والتي تم تسريبها من قبل. كانت هناك بعض الشائعات والتسريبات التي لمحت إلى أن الهاتف Meizu Pro 7 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة، فضلا عن شاشتين. الآن نحن نعرف ما يعنيه ذلك بفضل صورة مسربة للوحة الخلفية الخاصة بالهاتف.

 

تم إرفاق هذه اللوحة الخلفية بصورة تكشف لنا بأن الهاتف Meizu Pro 7 سيأتي مع شاشة ثانوية في الواجهة الخلفية، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة. نعم، ما تقرأه صحيح، الهاتف Meizu Pro 7 سيضم شاشتين، وهذا مثير حقا للإهتمام. ولكن، نحن نتساءل فقط في أي شيء ستساعد الشاشة الثانوية في الواجهة الخلفية. نعم إنتظر، في العام الماضي قامت شركة Meizu بتسجيل براءة إختراع لهاتف ذكي بشاشة ثانوية لإستخدامها في الحالة التي تكون فيها البطارية ضعيفة.

 

الآن، هناك معنى لوجود هذه الشاشة الثانوية، على الرغم من أنه لا يمكن أن تكون بديلا للشاشة الرئيسية، ويمكن إستخدامها كحل أخير في حالة إذا كانت بطارية الهاتف ضعيفة. أيضا، شركة Meizu تعد بارعة جدًا عندما يتعلق الأمر بتخصيص نظام التشغيل. لذلك، نحن نتوقع أن تقوم بشيء رائع مع هذه الشاشة الثانوية.

 

ووفقا للشائعات، فقد تردد بأن الهاتف Meizu Pro 7 سيضم مواصفات تقنية متقدمة تشمل معالج من عشاري النواة من فئة MediaTek Helio X30، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB أو 8GB حسب النسخة، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر. وجدير بالذكر أنه كانت هناك شائعات سابقة ذكرت بأن هناك إحتمال أن يأتي الهاتف Meizu Pro 7 مع المعالج الثماني النواة Snapdragon 835.

 

الشائعات السابقة ذكرت أيضا بأن نسخة 4GB/64GB ستكلف 3299 يوان صيني، في حين ستكلف نسخة 6GB/128GB نحو 3599 يوان صيني، ونسخة 8GB/128GB نحو 3799 يوان صيني. وللآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أية معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف.

  ss

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here