كنوز ميديا

أكد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي النصر السابق، عبدالرحمن محمد، والمحلل في قناتي «بي إن سبورت» و«الدوري والكأس» القطريتين، توقفه عن العمل في القناتين، ويأتي ذلك على خلفية المقاطعة الخليجية – العربية لقطر.

وقال عبدالرحمن محمد، في تصريح صحفي إنني «قررت بالفعل التوقف عن التعاون مع قناتي (بي إن سبورت) و(الدوري والكأس)، وكنت قد ذكرت ذلك في تغريدة عبر حسابي الرسمي في (تويتر)».

وانضم عبدالرحمن محمد بقراره هذا إلى قائمة المعلقين والمحللين الإماراتيين والسعوديين، الذين تقدموا باستقالاتهم من العمل في قنوات قطرية، من بينهم المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي، والسعوديون فهد العتيبي وحماد العنزي ومحيسن الجمعان وعيسى الحربين ونواف التمياط.

وكان عبدالرحمن محمد، الذي يعد من أشهر المحللين الرياضيين في القنوات القطرية، أعلن في تغريدة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، توقفه عن العمل في قناتي «بي إن سبورت» و«الدوري والكأس» القطريتين، بعد إعلان الدولة قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، بسبب دعمها الإرهاب. وتقدم عبدالرحمن محمد بالشكر إلى إدارة قناة «الدوري والكأس»، والعاملين بها، بعدما عمل معهم في القناة لسنوات عدة ss

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here