كنوز ميديا

في حالة إذا كنت لا تعلم ذلك بالفعل، فسوف تقوم شركة موتورولا بإصدار العديد من الهواتف الذكية الجديدة في قادم الأيام، بما في ذلك Moto Z2 و Moto Z2 Force و Moto G5S و Moto E فضلا عن العديد من الهواتف الأخرى. وبغض النظر عن هذه الهواتف، فقد أعلنت الشركة بالفعل عن هواتف أخرى في الفترة الماضية، بما في ذلك Moto Z2 Play و Moto C.

 

اليوم، علمنا أن شركة موتورولا بدأت بإصدار الدعوات لوسائل الإعلام لحضور مؤتمر صحفي خاص بالشركة من المقرر عقده يوم 21 يونيو في البرازيل. وعلى الرغم من أنه ليست لدينا أية معلومات مؤكدة حول الهاتف الذكي سيتم الإعلان عنه في هذا الحدث، فنحن نتوقع أن تقوم شركة موتورولا بالإعلان رسميا عن هاتفها الرائد الجديد Moto Z2 في هذا الحدث.

 

موتورولا قامت بالإعلان عن الهاتف Moto Z2 Play في الأسبوع الماضي. ومن المثير للإهتمام أن نجد الشركة تعقد حدث الإعلان عن هاتفها الرائد الجديد في أكبر سوق للشركة على الصعيد العالمي وهو البرازيل.

 

وبناء على ما سمعناه حتى الآن، فيبدو أن الهاتف Moto Z2 سيضم معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835، وكاميرا خلفية مزدوجة، فضلا عن 6GB من الذاكرة العشوائية. وبطبيعة الحال، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Moto Z2 بتصميم لا يختلف كثيرًا عن تصميم الهاتف Moto Z الحالي بسبب دعمه لملحقات MotoMods الحالية.ss 

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here