كنوز ميديا

قامت شركة سامسونج بإصدار ميزة المجلد الآمن Secure Folder لأول مرة مع الهاتف Galaxy Note 7 في العام الماضي، والآن هذه الميزة أصبحت متاحة الآن للتحميل على شكل تطبيق منفصل على متجر Google Play Store.

 

ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن تطبيق Samsung Secure Folder متوافق فقط مع أجهزة سامسونج التي تعمل بنظام الأندرويد 7.0 أو إصدار أعلى. وعلاوة على ذلك، فأنت بحاجة إلى حساب سامسونج لإستخدام هذا التطبيق.

 

للتذكير، الفكرة من وراء هذا التطبيق هو السماح للمستخدمين بوضع ملفاتهم وتطبيقاتهم المهمة داخل هذا التطبيق، بما في ذلك الفيديوهات والصور والوثائق، وجهات الإتصالات وغيرها من المحتويات الشخصية الأخرى وتأمين كل ذلك عن طريق مستشعر البصمة أو كلمة سرية أو تخطيط سري.

 

ووفقا لشركة سامسونج، فقد أوضحت بأن تطبيق Secure Folder الجديد يعزز مستويات الآمان لمنصة Samsung Knox لإنشاء مساحة خاصة ومشفرة على هواتف Galaxy. وبخصوص التطبيقات والبيانات التي يتم نقلها إلى مجلد Secure Folder، فهي تفتح بشكل منفصل في نافذة خاصة مما يضيف طبقة إضافية من الآمان والخصوصية، وهذا ما يحمي بدوره تلك التطبيقات والبيانات من التعرض للهجمات الإلكترونية غير المرغوب فيها.

 

وبصرف النظر عن الأمن والخصوصية الإضافية، فهناك ميزة أخرى مثيرة للإهتمام يوفرها تطبيق Secure Folder. كلما قمت بتخزين تطبيق في Secure Folder، فسوف يكون لديك توأمين من نفس التطبيق. وبعبارة أخرى، يمكنك إستخدام إثنين من حسابات الفيسبوك على الهاتف الخاص بك في نفس الوقت. الفيسبوك هو مثال واحد فقط، يمكنك إستخدام حسابين في أي تطبيق إذا كنت ترغب في ذلك.

 

ss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here