كنوز ميديا-  إذا كنت تتابع الأخبار التقنية على نحو دائم، فأنت من دون شك تعرف بأن شركة آبل قامت هذا الأسبوع في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2017 بالإعلان عن العديد من الأجهزة الجديدة، بما في ذلك جهاز iPad Pro 10.5 الجديد.

 

في حالة إذا أعجبت بهذا الجهاز اللوحي وتفكر جديًا في شراء واحد، فقد تكون مهتما أيضا بالحصول على غطاء واقي لحمايته. وفي حالة إذا كنت كذلك بالفعل، فقد تكون مهتما بمعرفة أن شركة Logitech الرائدة في مجال صناعة الملحقات والأكسسوارات قامت هذا الأسبوع بالإعلان رسميا عن لوحة مفاتيح واقية جديدة لجهازiPad Pro 10.5 الجديد تدعى Logitech Slim Combo.

 

الغطاء الواقي الجديد Logitech Slim Combo من شركة Logitech للجهاز اللوحي iPad Pro 10.5 هو لا يلعب فقط دور الغطاء الواقي، وإنما يعمل أيضا كلوحة مفاتيح. وتجدر الإشارة إلى أن Logitech Slim Combo غير متاح فقط لجهاز iPad Pro 10.5، وإنما هو متاح أيضا لجهاز iPad Pro 12.9.

 

عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول لوحة المفاتيح الواقية Logitech Slim Combo للوحيات iPad Pro الجديدة على الموقع الرسمي لشركة Logitech. وقبل الختام نود أن نشير أيضا إلى أن لوحة المفاتيح الواقية Logitech Slim Combo متاحة أيضا في متجر آبل الرسمي على شبكة الإنترنت.ml 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here