كنوز ميديا – رياضة

عبر لاعب ريال مدريد لوكاس فاسكيز lucas لاعب ريال مدريد الاسباني عن سعادته لكون المدير الفني للفريق زين الدين زيدان منحه الفرصة للمشاركة في 50 مباراة من اصل 60 لعبها الفريق الموسم الماضي.

 

وفي حديث نشرته صحيفة ماركا الاسبانية قال: “جلس معي زيدان في أول الموسم، وأخبرني بدوري في الفريق ومهامي الدفاعية والهجومية، ووعدني بالحصول على فرصة كافية لإثبات قدراتي وهذا ما حصل”.وأضاف:”ارغب دائما بالمشاركة أساسيا، لكن أسلوب المداورة جعلنا حتى آخر الموسم بأفضل مستوى”.

 

وواصل: “الفوز بدوري الأبطال والليغا في موسم واحد أمر عظيم. وقد عدنا لميدان سيبليس في العاصمة مرتين خلال أسبوعين للاحتفال بأهم لقبين في الموسم ،وللأسف خسرنا الكأس ولم نحقق الثلاثية، لكننا سنعود الموسم المقبل للفوز به دون شك،بالإضافة إلى تحقيق اللقب الثالث عشر بدوري الأبطال”.

 

وتابع: “الموسم المنصرم فرضنا أسلوبنا منذ البداية، وحتى بعد الخسارة على أرضنا من برشلونة بالكلاسيكو، كنا نعلم أن مصيرنا بأيدينا، لذلك بذلنا جهودا كبيرة للفوز باللقب،لا أحب الحديث عن سيطرة ريال مدريد على البطولات بعد فترة هيمن فيها برشلونة على كل شيء، لأننا بعد مرور سنوات طويلة سنعود لنراجع تلك الفترة”.

 

وختم بالقول:”حلمي الحالي هو المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا 2018، والفوز باللقب، ورغم أنني لعبت في اليورو العام الماضي، إلا أن  المشاركة في المونديال لها طعم آخر”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here