كنوز ميديا/ بغداد…

قبل بضعة أيام كانت هناك صورة مسربة تلمح إلى أنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف OnePlus 5 في اليوم 20 من شهر يونيو الجاري. على ما يبدو، ذلك التسريب كان صحيحا لأن شركة OnePlus قامت اليوم بإصدار صورة تشويقية رسمية تعرض لنا عبارة ” ركز على ما يهم ” جنبا إلى جنب مع تاريخ الإعلان الرسمي عن الهاتف OnePlus 5 في الأسفل.

 

وقد قامت شركة OnePlus بإرسال هذه الصورة الرسمية للمشتركين في نشرتها البريدية تخبرهم فيها بالإستعداد للحدث المباشر المقبل للشركة والذي سيعقد يوم 20 يونيو. وعلى ما يبدو، سيتم بث حدث الإعلان الرسمي عن الهاتف OnePlus 5 مباشرة على شبكة الإنترنت.

 

وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة OnePlus بإنشاء صفحة خاصة على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت تضم صورة مماثلة للصورة الموجودة أدناه. ومع ذلك، يمكنكم إدخال عنوان بريدكم الإلكتروني للحصول على ” أخبار حصرية حول الهاتف OnePlus 5 قبل الجميع “.

 

ولحد الآن، أكدت لنا شركة OnePlus أن هاتفها الرائد المقبل OnePlus 5 سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 835، وهيكل نحيف، على الأقل بالمقارنة مع هواتف الشركة السابقة، وأكدت لنا أيضا بأنه سيحصل على خيارات لونية إضافية.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here