بغداد/كنوز ميديا- أعلنت وزارة الداخلية اليوم الخميس عن إلقاء القبض على عدد من المطلوبين دوليا من بينهم عراقيون وتسليمهم إلى دول عربية وأجنبية ، فيما اعلنت تعميم / 4108 / نشرات حمراء وأمر قبض بحق متهمين مطلوبين للقضاء الدولي .
وذكر بيان نقله المكتب الاعلامي للوزارة وتلقت”كنوز ميديا”نسخة منه أن ” مديرية الشرطة العربية والدولية التابعة لوزارة الداخلية العراقية تمكنت من إلقاء القبض على عدد من المطلوبين للقضاء العربي والدولي، وأصدرت تعميم بحث وأوامر قبض ونشرة دولية حمراء بحق مطلوبين للقضاء العراقي والعربي والدولي .
وأضاف البيان أن ” المديرية استطاعت تسليم لبنانيين متهمين مطلوبين للجانب الكويتى وسلمت كذلك عراقيا مطلوبا للقضاء اللبناني وآخر إيطاليا مطلوبا للقضاء الليبي .
وتابع البيان، كما ألقت المديرية القبض على شخص عراقي مطلوب للقضاء النرويجي وسلمت شخصيين تركيين متهمين إلى دولتهما، كما أصدرت / 14 / نشرة حمراء دولية لمتهمين مطلوبين للقضاء العراقي .
كما عممت المديرية، بحسب البيان،/ 4108 / نشرات حمراء وأمر قبض بحق متهمين مطلوبين للقضاء الدولي، وأصدرت / 246 / إذاعة بحث وأوامر إلقاء القبض بحق مطلوبين لقضاء دول عربية . انتهى ..ك

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here