كنوز ميديا/ وكالات

الشاشات الثانوية بدأت تصبح مألوفة في الهواتف الذكية، فقد رأينا على سبيل المثال سلسلة هواتف Galaxy Edge Series من شركة سامسونج تأتي مع شاشات منحنية، وسلسلة هواتف LG V Series من شركة LG التي تأتي مع شاشات ثانوية أعلى الشاشة الرئيسية كطريقة حديثة للوصول السريع إلى التطبيقات والمعلومات والإشعارات وما إلى ذلك من الأمور الأخرى.

 

على ما يبدو، شركة سامسونج ترغب في أخذ هذه الفكرة وتطبيقها على الساعات الذكية أيضا لأنه تم مؤخرًا رصد الشركة الكورية الجنوبية تحصل على براءة إختراع جديدة لساعة ذكية مستديرة تضم شاشة ثانوية حول الحافة كما هو موضح في الصورة أعلاه.

 

ومن خلال هذه الشاشة الثانوية الجانبية سيكون من الممكن وفقا لما جاء في براءة الإختراع عرض معلومات مختلف مثل الطقس، والتاريخ، والأغاني التي هي قيد التشغيل، وما إلى ذلك من المعلومات الأخرى. وبطبيعة الحال، فهناك أيضا إمكانية إستخدام هذه الشاشة لعرض إشعارات معينة أو أضواء معينة لإشعارات معينة.

 

ولكن بالنظر إلى أنها لا تزال مجرد براءة إختراع، فمن الصعب أن نقول ما إذا كانت هذه البراءة ستتحول في أي وقت قريب إلى حقيقة واقعة، ولكننا لن نتفاجأ إذا تحققت هذه البراءة على أرض الواقع في يوم من الأيام.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here