كنوز ميديا/الانبار- كشف مصدر امني في محافظة الانبار اليوم الاربعاء ان” قوات مشتركة من الجيش والشرطة داهمت عددا من المنازل في منطقة السجر شمالي مدينة الفلوجة جنوبي محافظة الانبار .
وذكر المصدر ان” قوات مشتركة من الجيش والشرطة المحلية نفذت عمليات دهم وتفتيش واسعة النطاق بحثا عن مطلوبين استهدفت مناطق مختلفة من منطقة السجر شمالي مدينة الفلوجة على خلفية ورود معلومات استخبارية ،افادت بوجود معاقل للتنظيمات المسلحة تتخذ من تلك الاماكن مكانا لأنطلاق عملياتهم الارهابية ضد القوات الامنية والمواطنين .
واضاف ان”القوات الامنية اغلقت كافة المناطق المشتبه بها وشرعت بحملة دهم وتفتيش واسعة النطاق بحثا عن متورطين بالهجمات التي شهدتها مدينة الفلوجة والمناطق المحيطة بها ” ، مبينا ان” القوات الامنية نشرت العديد من السيطرات الامنية الثابتة والمتحركة في الطرق الرئيسية والفرعية المؤدية الى المناطق المشتبهة بها فيما خضعت القوات الامنية المركبات والاشخاص للتفتيش الدقيق دون وقوع اي خرق امني .
يذكر أن محافظة الفلوحة ومركزها مدينة الانبارشمال العاصمة بغداد من المناطق الساخنة أمنياً حيث تشهد مناطق مختلفة من المحافظة عمليات مسلحة ضد القوات الأمنية والمدنيين انتهى..ك

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here