كنوز ميديا / تعهد مستشار الامن القومي فالح الفياض خلال لقاءه بحكومة ذي قار المحلية وقادتها الامنيين اليوم السبت لبحث المستجدات الامنية بتقديم لدعم للقوات الامنية ورفدها باعداد اضافية من العناصر الاستخباراتية والامنية والاجهزة المتطورة و فتح باب التطوع للراغبين.
وقال الفياض قي بيان صدر عن المكتب الاعلامي لمحافظة ذي قارتلقت / كنوز ميديا / نسخة منه إن “الهدف من الزيارة هو لقاء الحكومة المحلية والقادة الامنيين والاطلاع على اخر تطورات الوضع الامني وتقييمه وتقديم الدعم الممكن من قبل الحكومة الاتحادية”.
واضاف الفياض ان “تبادلنا وجهات النظر واستعرضنا القضايا الملحة والأولويات التي يجب ان توفرها الحكومة الاتحادية واللجنة الامنية الاتحادية لتعزيز امن المحافظة .
وبين ” اهم ما تمخض عن اللقاء هو دعم الاجهزة الامنية في المحافظة ماليا حيث سنعزز خلال الاسابيع المقبلة الامكانات التقنية والمادية للاجهزتنا الامنية لمنع حدوث خروقات في المحافظة.
من جانبه قال محافظ ذي قار ان ” اللقاء مع مستشار الامن الوطني اسفر عن جملة من المقررات التي تصب في دعم القوات الامنية في المحافظة وتحديث اجهزتها ورفدها بالمزيد من العناصر الامنية في مجال الجهد الاستخباراتي والمعلوماتي فيماتمخض اللقاء عن اجراءات امنية خاصة واخرى تضمنت دعم مادي للاجهزة الامنية والسجن الاصلاحي ورفدها باعداد اضافية من العناصر الامنية .
واشار محافظ ذي قار الى ان ” مستشار الامن الوطني تعهد باستحدات درجات وظيفية لتعزيز قدرات واعداد جهاز الامن الوطني في المحافظة وتوقع اطلاقها خلال الفترة المقبلة .
وكان مستشار الامن الوطني قد وصل ظهر اليوم السبت الى محافظة ذي قار وعقد اجتماعا مع محافظ ذي قار ورئيس مجلس المحافظة وكبار القيادات الامنية في مقر الامن الوطني في المحافظة وشارك في افتتاح بنية للامن الوطني في المحافظة. ىنتهى ..ك

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here