بالصور | المعرض الأول للطائرات المُسيرة بدون طيار في اليمن

0
122 views

 كنوز ميديا – متابعة 

افتتح الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بصنعاء المعرض الأول للطائرات المُسيرة بدون طيار.

واحتوى المعرض على النماذج الأولية من الطائرات اليمنية المُسيرة بدون طيار والتي تؤدي الأغراض القتالية والاستطلاعية وأعمال المسح والتقييم وأعمال الإنذار المبكر.

حيث أزاحت وحدة التصنيع العسكري التابعة لوزارة الدفاع اليوم الستار عن أربع طائرات بدون طيار لبرنامج حديث الإنشاء باتت دائرة التصنيع العسكري بوزارة الدفاع اليمنية تمتلكه لأول مرة في تأريخها.

وقدم القائمون على الوحدة الإنتاجية للطائرات المسيرة بدون طيار بوزارة الدفاع للرئيس ومرافقيه شرحا تفصيليا عن الأنواع المنتجة، وآليات عملها وخدماتها وبرامج التطوير والتصنيع، والدافع لعملية الإنتاج لمواجهة العدوان والحصار المفروض على اليمن من قبل التحالف الأمريكي الصهيوني السعودي، والكادر الوطني اليمني من منتسبي الجيش واللجان الشعبية الذين تحدوا العدوان والحصار والعدوان المستتر الذي منع لعقود من الزمن، اليمن وشعبه العظيم من أن يمتلك القوة التي يريد وأن يحقق بكوادره الوطنية ما يصبوا إليه.

وأكد الرئيس الصماد على أن العدوان قد فشل في كسر النفسية اليمنية التي استخدم في قصفها كل أنواع الأسلحة والمتفجرات وسيول الإشاعات وبرامج العلاقات العامة والحرب النفسية التي جندت لها شركات عالمية وجيوش ومرتزقة وطابور خامس في كل محافظة وانتصر عليهم جميعا الوعي اليمني المتقدم والسوي والمقاوم والمنتج الذي واجه التحدي بالتحدي والصبر والثبات والانتصار.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here