كنوز ميديا – متابعة 

قدمت جريدة بلجيكية Hat Laatste Nieuw تقريرا اخباريا عن انور مالك بعنوان الداعم الاعلامي لتدفق المتطرفين الى سوريا.

وفي صباح يوم السبت تم القبض عليه بتهمة التحرش الجنسي على المعارضة السورية فرح الاتاسي وكما تم احالت القضية الى المحكمة المركزية والسجن المركزي في مدينة انتورب .ولم تبدي الشرطة في منطقة فلاندر اي تعليق او معلومات اضافية عن القضية وكما اعلنت انها ستقيم مؤتمر صحفي في وقت لاحق لتقديم اخر المستجدات عن القضية.
انور مالك المعروف بنشاطه في مجال حقوق الانسان المتواجد في فرنسا حيث كان انور مالك من ضمن فريق المراقبين المرسل من قبل الجامعة العربية لتقييم الوضع في سوريا في سنة 2012 ولكن حسب قول حاتم مالح ان قطر قدمت لانور مالك مبلغ 4 ملايين دولار لمنع حدوث اي حل سياسي سلمي في سوريا وتقديم تقريرآ بعيدآ عن الحيادية بالتالي خالف القسم الذي قطعه في ذلك وكما اصبح يخرج على قناتي الوصال والعربية ليتابع مسيرته القائمة على دعم سياسات هاتين القناتين.
وكما له علاقات وطیدة ومصالح مشتركة مع المجموعات الارهابية ومنها داعش و جبهة النصرة و منظمة مجاهدي خلق الایرانیة.و قد عنونت صحيفة لو كانارد انشنة المطبوعة باریسیة ان مالك كان قد تقاضى مبلغ مئة الف يورو مقابل خطاب في جمع للارهابيين في منطقة اورسواز. و يشارك انور مالك ذو الجنسية الفرنسية دائما في برامج شبكة الوصال الوهابية و ياخذ على عاتقه تاجيج الفتن بين المسلمين.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here