كنوز ميديا / بغداد

وقع مدير عام إنتاج الطاقة الكهربائية في البصرة المهندس تحسين زكي السعد اليوم مع مدير شركة (stx) الكورية، عقدا لصيانة وتشغيل محطة كهرباء الكحلاء الغازية في محافظة ميسان لمدة سنة .

وأكد السعد في تصريح ” على أهمية العقد وتنفيذ جميع ما ورد في بنوده وأهمها صيانة المحطة ومتابعتها وتشغيلها وإقامة منهاج تدريبي متكامل لكوادر المحطة ، مشيرا الى أن توقيع هكذا عقود سيكون له الأثر الايجابي على ديمومة المحطة .

وأوضح ” يعد هذا العقد بادرة خير لعقود مستقبلية أخرى مع شركات رصينة لمحطاتنا الإنتاجية في شتى المجالات خصوصا ونحن على أبواب موسم الصيف ويتطلب منا المزيد من الجهود والتعاون المشترك لديمومة استقرار التيار الكهربائي في العراق خدمة للصالح العام.لافتا الى ان المحطة تتكون من أربع وحدات تنفذها شركة (stx) الكورية .

وعلى هامش توقيع العقد التقى السعد مديري محطات الكحلاء ، وشمال ألعماره ، وبزركان الغازية ومدراء أقسامها وتم مناقشة بعض الأمور المهمة ووضع الحلول للمشاكل والمعوقات ، مطالبا الملاكات الهندسية والفنية بذل أقصى الجهود الممكنة لانجاز الصيانات قبل فصل الصيف.

واكد على ضرورة إدامة المحطات بشكل دوري للحفاظ على الوحدات من التلف التي تعود بالفائدة الكبيرة على استقرار التيار الكهربائي .مشيدا في الوقت ذاته بجميع الملاكات العاملة ليلا ونهارا لتوفير الكهرباء للمواطنين.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here