الحشد الشعبي يكشف عن امتلاكه وثائق وافلام تثبت دعم التحالف الدولي لـ”داعش”

0
76 views

كنوز ميديا – كشف القيادي في الحشد الشعبي محمد البصري، الاحد، عن امتلاك الحشد وثائق وافلام تثبت تورط طائرات التحالف الدولي بقيادة أميركيا بالقاء مساعدات لتنظيم “داعش” الإجرامي في اكثر من منطقة.

وقال البصري في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، إن “عملية القاء اسلحة واعتدة ومظليين من قبل طائرات غير عراقية ليست المرة الاولى اذ تكررت ولاكثر من مرة في بيجي وتلعفر وسبايكر فضلا عن بعض المناطق السورية”.

واضاف ان “التحالف الدولي هو من يتحمل مسؤولية هذه الاعمال كونه المسيطر على الاجواء فان كانت الطائرات تركية فحتما هو على درايه بها وان كانت طائراته فالامر ليس غريبا وتكرر لاكثر من مرة”، مؤكدا “امتلاك الحشد الشعبي وثائق وافلام تثبت دعم طائرات التحالف لعصابات داعش”.

وكانت كتائب حزب الله أعلنت امس السبت، عن رصد إنزالٍ برشوتات جوية لطائرات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية فوق مناطق قضاء تلعفر غرب الموصل.

ورجح خبراء أمنيون بأن تتضمن تلك البرشوتات صناديق بداخلها أسلحة ومعدات حربية لعناصر “داعش” بهدف مقاومة حصار الحشد الشعبي والقوات الأمنية التي تضيق الخناق على تلك العصابات في المحور الغربي للموصل.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here