نائب: لجنة خور عبد الله ليست ضرورية والقضية جاءت للمزايدات السياسية

0
39 views

كنوز ميديا – وصف النائب عن حزب الدعوة تنظيم الداخل علي البديري، الاحد، اللجنة التي شكلها البرلمان لمتابعة قضية خور عبد الله بانها محاولة لـتكميم افواه الرأي العام، وفيما اكد ان الاف اللجان شكلت في مختلف القضايا ولم تحسمها، بين ان الموضوع أثير من اجل “المزايدات السياسية” والحصول على المقاعد الانتخابية.

وقال البديري في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، ان “اللجنة التي شكلها مجلس النواب من اجل متابعة قضية خور عبد الله، ليست ضرورية لان مشكلة الخور تحل من خلال تشكيل لجنة من محامين وقضاة يعملون في الضغط على مجلس الامن والامم المتحدة على اعتبار ان القضية دولية اكثر ما تكون بين طرفين فقط” مضيفا ان “البرلمان منذ سنوات شكل الاف اللجان في مختلف القضايا والمشاكل ولم تكن هناك قضية حسمت بشكل ايجابي ومن دون ملاحظات”.

وتابع، ان “قضية خور عبد الله لم تكن وليدة المرحلة وانما من منذ سنوات موجودة وحدثت عليها اتفاقات ولكن اثارتها في الوقت الحاضر هو من اجل المزايدات السياسية والحصول على الاصوات الانتخابية من خلال كسب الرأي العام” موضحا ان ” ان التحرك على الخور كان يجب ان يكون منذ وقت طويل وبشكل جدي وواقعي”.

يذكر ان مجلس النواب صوت بجلسته المنعقدة، يوم الخميس الماضي 23 شباط، على تشكيل لجنة لمتابعة قضية خور عبد الله مع الكويت ، وتتكون اللجنة من تسعة نواب في البرلمان.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here