كنوز ميديا –
قامت شركة Sony اليوم بإصدار تحديث جديد لسماعة الأذن اللاسلكية Sony Xperia Ear، وهو التحديث الذي يقوم بترقية التطبيق المرافق إلى الإصدار 1.1.0.A.2.1، ويجلب معه مجموعة من التحسينات.
 
من بين التحسينات التي يأتي بها هذا التحديث نجد القدرة على قراءة التنبيهات وإستلام الإشعارات من أي تطبيق مع العلم بأنه كان يتم تسليم الإشعارات الواردة من عدد قليل من التطبيقات بما في ذلك تطبيق الرسائل SMS و WhatsApp و Facebook Messenger و Line و Email و Gmail و Twitter وCalendar و News Suite.
 
وبالإضافة إلى ذلك، تضمن هذا التحديث كذلك بعض الإيماءات الجديد للرأس. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين قبول أو رفض المكالمات من خلال إيماءة الموافقة بالرأس أو من خلال إيماءة الرأس التي تعني الرفض، ويمكن أيضا إلغاء قراءة إشعار معين من خلال هز الرأس، كما أنه من الممكن أيضا تحريك الرأس إلى اليمين واليسار لتخطي الأغاني إلى الأمام والخلف.
 
وأخيرًا، هذا التحديث يجلب معه كذلك ميزة جديدة لتصفية البريد الإلكتروني مما يسمح للمستخدمين بضبط الإعدادات لتحديد الرسائل الإلكترونية التي يمكن قرائتها من خلال التبليغ الصوتي، إستنادا إلى المرسل أو الموضوع.ml

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here